شركة مصنع سخانات المياه الكهربائية

شركة مصنع سخانات المياه الكهربائية
بحث
     تبديل اللغة: English
حصة رابط:
 

 من نحن

نبذه عنا
الرسالة و الرؤيا
رسالة رئيس مجلس الإدارة
الهيكل التنظيمي
سياسة الجودة

 من نحن » نبذه عنا

شركة مصنع سخانات المياه الكهربائية ( أسست عام 1979 م )  تعد من الشركات الرائدة في صناعة السخانات ذات الجوده العاليه كأحد المصانع القيادية في المملكة العربية السعودية في مجال صناعة سخانات المياه الكهربائية و يعمل مصنع سخانات المياه الكهربائية مع العملاء والشركاء لايجاد افضل الحلول والمنتجات عالية الجودة لارضاء عملائنا الاعزاء الرضا التام.

يفتخر مصنع سخانات المياه الكهربائية بأن يحرص على المنتج عالي الجوده من خلال فريق عمل مدرب بأعلى مستويات التدريب من خلال تقديم الخدمات المميزه و المساعدة التقنية بأسرع وقت ممكن لاي تساؤل من العملاء الكرام , ونسعى دائماً لمزج المهارة والخبره بفريق عملنا من اعلى المستويات الى ادناها لايجاد مجموعة عمل متفاهمه تعمل من خلال الاتصال والتنسيق بين وحدات العمل.

نسعى دائماً للوصول لدرجة ارضاء عملائنا الاعزاء بمنتجات عالية الجوده بأحجام مختلفه وبأسعار منافسه في السوق المحلي والخليجي والعربي. صممت منتجاتنا لاعطاء الاداء والجوده والتصميم الافضل مع القدرة على تحمل تكاليف العمل للوصول لافضل النتائج وهدفنا أن يتم تغطية السوق المحلي الخليجي والعربي بمنتجات عالية الجوده والاعتماد بأسرع وقت ممكن وبأقل سعر.

 
حقوق الطبع والنشر © 2011 شركة مصنع سخانات المياه الكهربائية. جميع الحقوق محفوظة.
تصميم: السعودية سوفتك